مبادرة فرحة

" فرحة العيد تُضيء قلوب أطفال السرطان" 

العيد فرحة، وما أجمل أن تُشارك في رسم البسمة على وجوه الأطفال، خاصةً الذين يخوضون معارك صعبة ضد مرض السرطان. "مباردة فرحة " هي إحدى مبادرات جمعية الإمارات للسرطان التي تهدف إلى تقديم عيدية للأطفال المرضى، لإدخال السرور والبهجة إلى قلوبهم في العيد، مؤكدةً بذلك على الجانب الإنساني والمعنوي في رعاية المرضى الصغار.


الأهمية الإنسانية للمشروع: 

يأتي المشروع في إطار العمل بقول رسول الله ﷺ: "من لا يرحم لا يُرحم"، وتأكيدًا على ضرورة العناية بالطفولة والشفقة عليها، خصوصًا في حالة المرض.

 ويصدق على هذه المبادرة قوله تعالى: "وَإِذَا مَرِضْتُ فَهُوَ يَشْفِينِ" (الشعراء: 80)، حيث نسعى لأن نكون سببًا في شفاء نفوسهم بإدخال الفرحة على قلوبهم.


دعوة للتبرع والمشاركة:  

إن جمعية الإمارات للسرطان تدعو أفراد المجتمع والمؤسسات للمساهمة في "مبادرة فرحة "، ليكونوا شركاء في صنع فرحة الأطفال في العيد. قال تعالى: "مَنْ عَمِلَ صَالِحًا فَلِنَفْسِهِ وَمَنْ أَسَاءَ فَعَلَيْهَا" (فصلت: 46). كل مساهمة تعد خطوة نحو تعزيز الروابط الاجتماعية وتقوية النسيج الإنساني في مواجهة المصاعب.


الأثر المتوقع للمشروع:  

من خلال دعمكم لـ "مشروع عيدية طفل مريض"، سنتمكن من مد يد العون للأطفال المرضى، ونشارك في إضفاء البهجة على عيدهم، مما يسهم في تعزيز صمودهم وإرادتهم لمواصلة العلاج والتغلب على المرض.

 

"مبادرة فرحة"

لنتحد جميعًا في دعم "مبادرة عيدية طفل مريض" ونثبت أن العطاء لا يقتصر على المال فحسب، بل هو أيضًا تقديم السعادة والأمل معًا .


SMS
مشاريع أخرى قد تكون مهتمًا بها

الاشتراك في
النشرة الإخبارية